تحدث وانغ يي مع وزير الخارجية الهندي عبر الهاتف

الافراج عن الوقت: 2021-06-28 17:48:46  الفعالية: 3

  أبريل 30، 2021، كان لدى مستشار الدولة وزير الخارجية وانغ يي محادثة هاتفية مع وزير الخارجية الهندي جايشانكار.

-NNwang YI قال إن الصين تشعر بقلق بالغ إزاء الجولة الجديدة من Covid19 في الهند.-President شي جين بينغ أرسلت رسالة تعزية لرئيس الوزراء ناريندرا مودي.

As جار وثيق تفهم الصين تماما التحديات التي تواجه الهند وهي مستعدة لتوفير الدعم والمساعدة لأفضل قدرتها.

the جمعية الصليب الأحمر في الصين والحكومات المحلية والمنظمات غير الحكومية والشركات غير الحكومية قد قدمت المساعدة إلى الجانب الهندي.

China تأمل ويعتقد أن الحكومة الهندية والناس ستحقق النصر في مكافحة الوباء.

&#&#-nwang قال ذلك لمزيد من دعم مكافحة الهند-39؛ S مكافحة الوباء، الصين مستعدة لاتخاذ التدابير التالية وفقا لاحتياجات الهند39؛ أولا، ستواصل الصين تشجيع ودعم المؤسسات الصينية لتسريع الإنتاج وتزويد الهند مع المواد المضادة للمواد المضادةSecond، وتسهيل التخليص الجمركي ونقل المواد المضادة للمواد الشائعة التي تم شراؤها بواسطة الجانب الهندي.

third، سننظم تبادلات الفيديو بين خبراء الوقاية من الصحة والوعاء في البلدين لتبادل الخبرات والتدابير الفعالة في مكافحة الوباء.

&#-نيابة عن الحكومة الهندية وشعبها، شكر جيشانكار الرئيس شي جين بينغ على رسالته التعزية لرئيس الوزراء مودي وشكر الصين على حسن نية وتضامنها ودعمه القوي لشراء الهند

39؛

the الوباء هو تحدي عالمي يدعو إلى بذل جهود مشتركة من قبل جميع الأطراف. تدابير التعاون التي اقترحتها الصين مهمة للغاية والهند مستعدة لتعزيز التعاون مع الصين في مكافحة الوباء.


تبادل أيضا وجهات النظر حول العلاقات الثنائية والتعاون العالمي. \\n \\n \\n \\n \\n

سابق: وزارة الخارجية: ال...

التالى: No